Not known Factual Statements About كمبوندات التجمع الخامس 2015

Wiki Article

يبدو أنك تستخدم متصفح غير مدعوم "سفاري" . للأسف ليس بإمكانك إضافة صور   تعاملات مالية آمنة

عن المشروع: إذا كنت تبحث عن بيتك وسط الطبيعة الساحرة والهدوء فكمبوند تريو جاردنز هو الأنسب حيث الخدمات والمرافق التي تلبي كافة احتياجاتك والإطلالة الرائعة والأنشطة الترفيهية المتنوعة. 

والذى يعد من أحدث المشروعات الموجودة بالعاصمة الإدارية ، والتى سيتم تنفيذها بناء على معايير حضارية جديدة ذات بنية تحتية عالية، لتجسد لك مفهوما جديدا حول حياة أكثر راحة ورفاهية من خلال توفير المعيشة الفاخرة إلى جانب الرفاهية العملية، وجميع المرافق الأساسية، التى تأخذك إلى تجربة حياة جديدة بالكامل قد لا تتوفر فى أماكن أخرى.

عن المشروع: كمبوند ذ ادريس ايست من أفضل الكمبوندات السكنية التي تتميز بموقعها الفريد وسط التجمع الخامس وقربه من كافة الطرق والمواصلات كما يوفر كافة الخدمات والمرافق للمقيمين لتلبية احتياجاتهم.

أهم ما يميز الموقع: يتميز بتمركزه الحيوي بين الحي الدبلوماسي الراقي والذي يضم الوزارات، بالإضافة إلى المقر الرئاسي وعدد من الهيئات الحكومية، فهو يبتعد كل البعد عن الضوضاء السكانية. 

عن المشروع: كمبوند ازاد يتحدث عن فنون العمارة بأروع أشكالها المتجسدة في وحدات سكنية رائعة حيث يوفر لك أروع كمبوندات التجمع الخامس 2015 الخدمات والمرافق التي تحتاجها كمقيم كما ستجد أنشطة ترفيهية متنوعة. 

يستخدم هذا النوع من الشدات المعدنية في مهام التشطيبات والمحارة وأعمال كمبوندات التجمع الخامس 2016 واجهة المباني والبياض والأسقف، كما إنها تستخدم كسقالات وبالتالى تكون سهلة التنقل والحركة.

أنواع جميع كمبوندات التجمع الخامس الوحدات: تتنوع المساحات داخل الكمبوند بين الشقق والبنتهاوس.

عن المشروع: كمبوند نيوبوليس أحد أروع الوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة من تنفيذ الشركة العقارية ششق للبيع التجمع الخامس المعروف وادي دجلة حيث يقدم لك الكمبوند كافة الخدمات والأنشطة الترفيهية التي قد تحتاجها.

فخامة الوحدات السكنية تتنوع ما بين شقق مستقلة ودوبلكس وبنتهاوس، وتتوفر كافة المرافق والخدمات بالكمبوند والتي تحقق لك حياة عصرية راقية تلبي جميع احتياجات السكان.

الشدات المعدنية هى كمبوندات التجمع الخامس 2015 هياكل معدنية ذات فورم مختلفة يتم تركيبها بطريقة ما لتشكل قوائم معدنية ضخمة تحمل أثقال كثيرة مستخدمة لتقوية قطاعات المنشآت والمشاريع الضخمة، كما تكون تركيبها بشكل مؤقت لتثبيت المنشآت ومنعها من التلف.

يقع الكمبوند في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة بشارع التسعين، وعلى بعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل.

والذي حرصت على تزويده بجميع المزايا التي تؤهله ليكن مشروعًا متكاملًا يحقق الاكتفاء الذاتي للسكان به بالإضافة إلى اعتباره فرصة استثمارية رائعة للراغبين في استثمار أموالهم في مجال العقارات.

موقع ستون ريزيدنس من رؤية: يقع بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وبالقرب من المعادي، مطار القاهرة الدولي، الجامعة الأمريكية، مدينة نصر وهليوبوليس.

Report this wiki page